أكرم القصاص

تقارير: ليفربول يبدأ رحلة البحث عن خليفة كلوب

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 10:42 م
تقارير: ليفربول يبدأ رحلة البحث عن خليفة كلوب كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، في التجهيز لإعداد المدرب البديل، الذي يخلف المدير الفني الحالي، الألماني يورجن كلوب، بعد رحيله عن تدريب الريدز.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن مجموعة "Fenway Sports Group" المالكة لنادي ليفربول، تسعى للاستقرار على اسم خليفة كلوب، حيث من المنتظر أن ينتهي تعاقد كلوب مع الريدز في صيف 2024، وهو أوضحه المدرب الألماني من قبل، بأنه سيرحل عن تدريب الريدز بعد نهاية عقده، وسيخضع لراحة لمدة موسم من التدريب.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول ستتخذ قرارًا جماعيًا بشأن من سيكون خليفة كلوب عندما يحين الوقت لذلك، ويعد اسم بيب ليندرز المساعد الحالي للمدرب الألماني، أبرز المرشحين لخلافته، خاصة أن الفترة الماضية توضح مدى مشاركته في النشاط الإعلامي مع النادي.

وكان ليندرز مساعد كلوب لفترة تصل إلى أكثر من 10 أعوام، قد رحل لفترة وجيدة لتديب فريق نيميخين الهولندي، وعاد مرة أخرى إلى ليفربول في صيف 2018، واستكمال مسيرته مع كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عدة أسماء مرشحة بقوة لخلافة كلوب بعد انتهاء تعاقده، يأتي في مقدمتها النجم السابق ستيفن جيرارد مدرب جلاسجو رينجرز الحالي، ونجم الفريق السابق، الإسباني تشابي ألونسو، وأيضا الألماني يوليان جاجلسمان مدرب بايرن ميونخ الحالي.

وكان كلوب قد صرح في تصريحات الشهر الماضي، ردا على سؤال يتعلق باحتمال تمديد العقد مع ليفربول: "لا فائدة من إضافة شيء ما، لأنه لا يزال طويلا، كيف لي أن أعرف ما بعد ثلاث سنوات؟ معظمهم لا يعرفون حتى أين سيكونون في غضون أسبوعين أو ثلاثة".

وواصل: "إذا انتهى 2024 بالنسبة لي في ليفربول فستكون هناك إجازة لمدة عام أولاً بالنسبة لي". وعن تدريب منتخب ألمانيا قال: "يجب أن يستمر عقد فليك حتى عام 2025 حتى يكون خيارًا بالنسبة لي، لا أحد يجب أن يتصل بي في 2024".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة