أكرم القصاص

بريتني سبيرز تستعد لإصدار كتاب لسرد مذكراتها مع وصاية والدها..اعرف الحكاية

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:56 م
بريتني سبيرز تستعد لإصدار كتاب لسرد مذكراتها مع وصاية والدها..اعرف الحكاية بريتني سبيرز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة العالمية بريتني سبيرز، عن استعدادها لإصدار كتاب جديد لسرد تفاصيل حياتها ومذكراتها مع وصاية والدها عليها، التى استمرت لسنوات طويلة وكافحت فيها داخل المحاكم لانهاءها حتي فشلت وقرروالدها الاستغناء عن الوصاية مؤخراً.

واعترفت سبيرز فى بوست لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، عن استعداداها لطرح كتاب جديد، وسرعان ما طلبت من جمهورها اقتراحات للعنوان، لتعلن عن خطتها المقبلة فى السيرعلى خطي والدتها وشقيقتها فى فكرة الكتابة فى الأدب.

وشاركت نجمة البوب البالغة من العمر 39 عامًا متابعا بصورة لها مع شرح مطول يوضح بالتفصيل بعضًا من اختيارتها المقبلة، وتعاونها مع شقيقتها حيث طلبت من جمهورها مشاركته فى عنوان لكتابها الجديد المقرر إصداره لاحقاً.

وكانت قد زعمت مصادر لموقع  TMZ، أن أميرة البوب ​​لن تعمل خلال الفترة المقبلة، بينما ستظل أولوياتها القصوى هي الاستمتاع بالانتصار فى قضية الوصاية، لافتة إلى أنها قد لا تعود للفن مرة أخرى.

يأتى هذا التقرير بعدما أقال القاضٍي في المحكمة - فى وقت سابق - جيمي سبيرز، من الوصاية التي كانت تتحكم في الحياة الشخصية لابنته البالغة من العمر 39 عامًا، وممتلكاتها التي تبلغ 60 مليون دولار، وذلك بعد 13 عامًا من الوصاية، وحسب التقاير، انفجرت بريتني في البكاء عند سماع الأمر.

وكانت المحكمة العليا فى لوس أنجلوس، قضت برفع وصاية جيمى سبيرز، عن ابنته المغنية بريتني سبيرز، بعد مداولات فى المحكمة استمرت على مدار13عامًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة