أكرم القصاص

البروفيسور يتوعد بالانتقام فى ثانى أجزاء الموسم الخامس لـ La casa de papel

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 03:40 م
البروفيسور يتوعد بالانتقام فى ثانى أجزاء الموسم الخامس لـ La casa de papel La casa de papel
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نتفليكس عن الفيديو التشويقي الأول للجزء الثاني من الجزء الخامس والأخير من مسلسل La casa de papel، والذي سيطرح في ٣ ديسمبر المقبل، وسيتكون من 5 حلقات أخيرة من العمل.

وصرح البروفيسور من خلال الفيديو الترويجى قائلا : "في الساعات القليلة الماضية، فقدت العديد من الأشخاص المهمين بالنسبة لي، ولن أترك أي شخص آخر يموت بسبب هذا السطو، ماتت طوكيو، والعدو لا يزال داخل بنك إسبانيا، رغم إنه جريح ولكنه أكثر خطورة من أي وقت مضى".

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

La casa de papel
La casa de papel

 

ومع القبض على البروفيسور من قبل سيرا، ولأول مرة منذ بداية العمل، لا يوجد لديه خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل وهو الجيش، وبالتالي تبدأ نهاية عملية السطو والسرقة، ولكن ما بدأ كسرقة سينتهي كحرب.

كما شهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir  sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة