سامى قمصان مهنئا أفشة بزفافه: كان نفسنا نكون معاك ودعواتنا ليك بالخير

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 02:38 م
سامى قمصان مهنئا أفشة بزفافه: كان نفسنا نكون معاك ودعواتنا ليك بالخير سامى قمصان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص سامى قمصان، مدرب النادى الأهلى، على تهنئة محمد مجدى أفشة لاعب القلعة الحمراء بزفافه، خاصة وأن الجهاز الفنى واللاعبين لن يكونوا قادرين على حضور حفل الزفاف بسبب ارتباط الأهلى بمباراة في دورى أبطال إفريقيا مع فريق الحرس الوطنى بالنيجر.

وكتب سامى قمصان عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: كان نفسنا نكون كلنا معاك النهاردة في فرحتك بس قدر الله وما شاء فعل قلوبنا معاك ودعواتنا ليك بالخير كله يا حبيبى لأنك تستاهل كل خير الدنيا.

سامى قمصان
سامى قمصان

وضربت الغيابات صفوف النادى الأهلى قبل سفره للنيجر الخميس المقبل لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى والمحدد لها السبت المقبل، حيث يغيب عن المارد الأحمر فى هذه المباراة كل من حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر ومحمد مجدى أفشة ومحمود متولى ومحمود وحيد وذلك لأسباب مختلفة.

ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى بالإضافة لحصول مجدى أفشة على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المباراة لاحتفاله بزفافه بجانب تعرض محمود متولى للإصابة بالتهاب فى أوتار الركبة بينما يعانى محمود وحيد من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة بجانب غياب الشناوى للإصابة هو الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة