أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم 2022.. نجوم أوروجواى متمسكون بمواصلة الكفاح رغم الخسارة من الأرجنتين

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 03:30 م
تصفيات كأس العالم 2022.. نجوم أوروجواى متمسكون بمواصلة الكفاح رغم الخسارة من الأرجنتين أوروجواي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدا الحزن على نجوم منتخب أوروجواي لكرة القدم بعد الهزيمة 3-0 على يد الأرجنتين مساء الاثنين، رغم تأكيد لويس سواريز ودييجو جودين وفدريكو فالفيردي ورونالد أراوخو على أهمية "مواصلة الكفاح" من أجل حجز تذكرة تأهل لمونديال قطر 2022.

 

تصفيات كأس العالم 2022
 


ونشر جودين قائد المنتخب والذي خاض أمام الأرجنتين مباراته رقم 150 بقميص أوروجواي، عبر حسابه على شبكة (إنستاجرام) أنه وزملاءه كان لديهم "الأمل والدافع" للفوز، لذا فإن هذه الخسارة تحديد "أكثر إيلاما".

وقال المدافع الدولي "نعرف جيدا كيف وماذا نفعل كي نستجمع قوانا ونواصل الكفاح من أجل الهدف الوحيد والأساسي بالظهور في المونديال. ندرك في هذه الأوقات قيمة المجموعة والأشخاص وأؤكد لكم أننا سنواصل طريق التصفيات الصعب والشاق بكل قوة لأننا على دراية به".

 

تصفيات كأس العالم 2022
 

أما سواريز، فقد اعترف عبر موقع (تويتر) للتدوينات المصغرة بأن أمس كان "يوما معقدا" بعد الهزيمة "المؤلمة بشدة".

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد "يجب أن نتحمل المسئولية ونوجه النقد لأنفسنا كي نتحسن ونواصل المسيرة لأن أحدا لم يقل إن التأهل للمونديال أمر سهل. ما زلت واثقا في هذه المجموعة".

 

تصفيات كأس العالم 2022
 


فيما تمسك فالفيردي بأن هدف الفريق لا يزال الوصول إلى المونديال "لأننا أوروجواي ونعرف أن طريقنا صعب دائما، لكن سنستمر في الالتزام الذي يربطنا ببلادنا".

 

تصفيات كأس العالم 2022
 


ويخوض الـ(سيليستي) اختبارا صعبا الجولة المقبلة حيث يزور البرازيل التي فازت حتى الآن بجميع مبارياتها باستثناء التعادل بدون أهداف الأحد الماضي مع كولومبيا.

وتحتل أوروجواي المركز الرابع في التصفيات بـ16 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة