أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12ظهرا..صندوق النقد الدولى يجدد ثقته بمديرته العامة كريستالينا جورجييفا.. مصرع 15شخصا جراء فيضان بالصين.. المفوضية العراقية تعلن فتح باب تقديم الطعون بنتائج الانتخابات

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12ظهرا..صندوق النقد الدولى يجدد ثقته بمديرته العامة كريستالينا جورجييفا.. مصرع 15شخصا جراء فيضان بالصين.. المفوضية العراقية تعلن فتح باب تقديم الطعون بنتائج الانتخابات أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية.
 
 

المفوضية العراقية تعلن فتح باب تقديم الطعون بنتائج الانتخابات

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراق، اليوم الثلاثاء، فتح باب تقديم الطعون بنتائج الانتخابات، وحددت الجهات التى تستقبل الطعون.

 
202110091133593359
 

"وتستمر المسيرة".. الجامعة العربية تنظم احتفالية بمناسبة مئوية الأردن

انطلقت، اليوم الثلاثاء، احتفالية تنظمها جامعة الدول العربية، بمناسبة مئوية دولة الأردن، تحت شعار "وتستمر المسيرة"، وذلك بمقر الأمانة العامة.
 
 
 
 
الأمم المتحدة ترحب بنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة الليبية فى جنيف

رحب أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش بالاتفاق الذي جرى التوصل إليه فى جنيف، في الثامن من أكتوبر الجارى، من قبل اللجنة العسكرية الليبية المشتركة 5 + 5.

 

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بملاحقة من يزعزع الأمن بالمحافظات المحررة

وجه رئيس مجلس الوزراء اليمنى معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، الأجهزة العسكرية والأمنية، بتشديد الإجراءات واتخاذ التدابير اللازمة لتعقب وملاحقة الخلايا الإرهابية التى تحاول زعزعة الأمن.

20201219032306236
 
 

رئيس الوزراء اللبنانى يتسلم دعوة للمشاركة بمؤتمر الأمم المتحدة ببريطانيا

تسلم رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي دعوة رسمية من بريطانيا للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين للتغير المناخي، الذي سيعقد في مدينة جلاسكو البريطانية يومي 1 و2 من شهر نوفمبر المقبل.
 
 
 

مصرع 15 شخصا وفقدان 3 جراء فيضان بمقاطعة شانشى الصينية

لقى 15 شخصا مصرعهم وفقد 3 آخرون فى مقاطعة شانشى بشمالى الصين، نتيجة العواصف المطيرة المستمرة.

 
صندوق النقد الدولى يجدد ثقته الكاملة بمديرته العامة كريستالينا جورجييفا

أعلن المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي تجديد "ثقته الكاملة" بمديرته العامة "كريستالينا جورجييفا"، في قرار يعني احتفاظها بمنصبها وذلك في خضم اتهامات تطالها

 
 
"أمازون" تقرر استمرار عمل جميع موظفيها عن بعد "لأجل غير مسمى" بسبب كورونا

أعلنت شركة أمازون الأمريكية، اليوم الثلاثاء، استمرار عمل جميع الموظفين عن بعد، إلى أجل غير مسمى، نظرًا لتفشى فيروس كورونا.

 
 
مصرع 9 أشخاص بسبب فيضانات وانهيارات أرضية فى الفلبين

لقي ما لا يقل عن 9 أشخاص مصرعهم بينما لا يزال 11 آخرون فى عداد المفقودين بسبب فيضانات وانهيارات أرضية نتجت عن هطول أمطار غزيرة إثر إعصار "كومباسو" الاستوائى.

20210910024201421
 
 
ارتفاع حصيلة ضحايا حادث سقوط حافلة ركاب فى نهر شمال الصين لـ 13 شخصا

أعلنت السلطات الصينية اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة ضحايا حادث سقوط حافلة ركاب فى نهر بمقاطعة خبى فى شمال الصين إلى 13 شخصا.

201906231036173617
 
 
الاتحاد الأوروبى يطلب شهادة أحد مسئولى "فيس بوك" السابقين لجلسة استماع

أفادت وسائل إعلام أمريكية، أن أعضاء في البرلمان الأوروبي طلبوا من مديرة الإنتاج السابقة في "فيس بوك"، فرانسيس هوجن، أن تتحدث في جلسة استماع يوم 8 نوفمبر المقبل، بشأن "كشف الأسرار والإبلاغ عن المخالفات".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة