الأرصاد لـ"تلفزيون اليوم السابع":" بلاش أولياء الأمور يلبسوا أبناءهم شتوى دلوقتى".. فيديو

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:29 ص
الأرصاد لـ"تلفزيون اليوم السابع":" بلاش أولياء الأمور يلبسوا أبناءهم شتوى دلوقتى".. فيديو حور محمد
تقديم حور محمد - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم حور محمد حول أحدث توقعات الطقس خاصة في ظل سقوط الأمطار على بعض المناطق، وسيطرة الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء.

واستضاف تلفزيون اليوم السابع الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، الذى تحدث عن آخر التوقعات الجوية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد أمطار خفيفة لمتوسط مع برق ورعد في سماء القاهرة ومحافظات الوجه البحري، لافتًا إلى أن الأجواء الخريفية تسيطر في الوقت الحالي والشتاء لم يبدأ رسميا.

أوضح محمود شاهين، أن فرص أمطار اليوم ستكون خفيفة على مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة وأقصى غرب البلاد من الساعة 2 صباحا حتى 2 ظهرا.

وطمأن مدير هيئة الأرصاد المواطنين بخصوص الطقس خاصة ممكن يتحدثون عن ظاهرة البرق والرعد المتوقع ظهور في بعض المحافظات، وأن الموضوع ليس مقلقا، كما أنه توجه بالنصيحة بخصوص الملابس بألا يتم ارتداء الملابس الشتوية لأن درجات الحرارة لن تنخفض مثلما يعتقد البعض لكن لابد أن يكون هناك حذر في الملابس لأن هناك فرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الثلاثاء: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة.

2
 

3
 
4
 
5
 
6
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة