أهداف الإثنين.. ثلاثية الفراعنة ضد ليبيا.. وسداسية الطواحين الهولندية

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الإثنين.. ثلاثية الفراعنة ضد ليبيا.. وسداسية الطواحين الهولندية منتخب مصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، أبرزها فوز المنتخب الوطني على حساب نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، فيما حقق المنتخب الهولندي فوزا كبيرا على جبل طارق بسداسية نظيفة، فيما فاز المنتخب الألماني على مقدونيا الشمالية برباعية نظيفة، وتأهل رسميا لكأس العالم.

فيما يلي أهداف الإثنين من ملاعب العالم ..

تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم

ليبيا 0-3 مصر

نجح منتخب مصر فى الفوز على ليبيا، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت اليوم فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل أهداف الفراعنة أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.

بهذا الفوز حلّق منتخب مصر فى صدارة المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط.

تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال

هولندا 6-0 جبل طارق

حقق منتخب هولندا فوزا عريضا على حساب نظيره جبل طارق بنتيجة 6 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقدونيا الشمالية 0-4 ألمانيا

حقق منتخب ألمانيا فوزا كاسحا على نظيره مقدونيا الشمالية، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "تودور بوريسكي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كرواتيا 2-2 سلوفاكيا

حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة منتخبي كرواتيا وسلوفاكيا التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الإثنين في الجولة الثامنة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة