مضادة للبكتيريا ولا تتفاعل مع الطعام.. اعرف فوائد أدوات المائدة الخشبية الصحية

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 06:00 ص
مضادة للبكتيريا ولا تتفاعل مع الطعام.. اعرف فوائد أدوات المائدة الخشبية الصحية ادوات المطبخ
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساعد أدوات المائدة الجيدة فى تجهيز وتحضير الطعام بشكل صحى والحفاظ على الصحه العامه، فهناك بعض الأدواء التى قد تكون من مواد لا تصلح للإستخدام فى تجهيز الطعام وتحدث تفاعلات معه مما قد يكون له أضرار صحية، وتعد أدوات المائدة الخشبية من أفضل الاختيارات الصحيه وفقا لتقرير لموقع time now news.

شروط اختيار ادوات المائدة وتجهيز الطعام:

 

ادوات الطعام
ادوات الطعام

 

 

  • يجب أن يكون ممتعًا من الناحية الجمالية.
  • يجب أن يكون من السهل التعامل معها وإدارتها.
  • يجب أن تكون آمنة وصحية.
  • يجب أن تكون دائمة.
  • يجب أن يكون سهل التنظيف.

 

فوائد استخدام ادوات المائدة الخشبية

 

ادوات تجهيز الطعام
ادوات تجهيز الطعام

 

 

غير تفاعلي وآمن: الخشب طبيعي وغير سام وغير متفاعل هذا يمنعه من التفاعل مع الأحماض المختلفة الموجودة في الطعام مما يجعله آمنًا للاستهلاك ويؤثر ذلك أيضًا على تجربة تناول الطعام حيث أنه لا يغير طعم الطعام على عكس أدوات المائدة الأخرى.

 

غير موصل: الخشب عازل مما يجعل أدوات المطبخ الخشبية سهلة الاستخدام وآمنة تكون فرصة حدوث إصابات وحوادث أثناء استخدام أدوات المطبخ من مواد مثل الحديد أو الفولاذ أعلى بسبب توصيل الحرارة.

مستدام ودائم: على عكس الفولاذ أو الحديد ، يمكن استخدام أدوات المائدة الخشبية لسنوات دون أن تتآكل أو تصدأ. هذا يجعل الأواني الخشبية صديقة للبيئة ومستدامة.

طبيعي ومضاد للبكتيريا: للخشب خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا هذا يمكن أن يمنع البكتيريا والجراثيم الضارة الأخرى من التقرح على أدوات المطبخ الخشبية وبالتالي تقليل خطر الإصابة بالأمراض بسبب تلوث الطعام.

مهدئ: أدوات المائدة الخشبية هادئة ونادراً ما تصدر أصوات كشط أو خرخرة. يسهل التعامل معها ويمكن أن تحفز الشعور بالتواصل مع الطبيعة هذا يمكن أن يجعل التجربة سلمية وهادئة علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون لها تصميمات فنية ومنحوتات مبهجة من الناحية الجمالية ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على العقل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة