أكرم القصاص

عمر الأيوبى

الروح الحلوة سر تألق الفراعنة.. وجيل ذهبى فى الطريق

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 01:55 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب مصر فوزا كبيرا على ليبيا بثلاثية دون رد، وتصدر المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022، وكسب اتحاد الكرة الرهان على البرتغالى كيروش، المدير الفني الجديد للفراعنة، بعد نجاحه في تحقيق الفوز في أول مباراتين يتولى فيهما قيادة المنتخب على منافسه الليبى، مع تقديم أداء مقنع بشكل جيد مع تشكيل ثابت.

فوز مصر ليس مجرد ثلاث نقاط وتصدر للمجموعة، ولكنه فوز حقق مكاسب كثيرة، على رأسها أن المنتخب الوطنى أصبح له شكل وتشكيل معروف ثابت مع أداء يتحسن من مباراة إلى الأخرى، والأجمل هو ثقافة الفوز خارج الملعب التي تغيب كثيرا عن اللاعبين والمدربين المصريين.

ومن ضمن المكاسب التي حققها كيروش هي خلق روح منافسة وأمل عند كل اللاعبين المصريين وإمكانية تحقيق حلمهم بالانضمام للمنتخب الذى لم يعد حكرا على أحد، وأى لاعب يستطيع إيجاد فرصة في ارتداء قميص الفراعنة، بدليل أن عمر مرموش حصل على فرصة ونجح في إثبات وجوده.

ومن وجهة نظرى أهم مكاسب الفراعنة هي الروح الحلوة بين اللاعبين جميعا، وانتهاء نغمة الأهلي والزمالك والإسماعيلى والأندية، الكل على قلب رجل واحد وهدفهم منتخب مصر ومفيش حساسية ولا تعصب والحب هو العنوان والسر في الانتصارات التي تحققت والإنجازات المنتظرة مستقبلا جيلا ذهبيا جديد للكرة المصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة