أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال شديد على التطعيم..

مستشار الرئيس للصحة: لدينا جرعات كبيرة تكفى المواطنين من لقاح كورونا

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 09:07 م
مستشار الرئيس للصحة: لدينا جرعات كبيرة تكفى المواطنين من لقاح كورونا مستشار الرئيس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقائية، إن حالات الإصابة بفيروس كورونا يوميا في تزايد خلال الفترة الأخيرة، مضيفا أنه لدينا جرعات كبيرة تكفى المواطنين من لقاح كورونا والإقبال شديد على التطعيم في مختلف محافظات مصر.
 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أنه حينما نصل إلى الثبات في حجم وعدد الإصابات بكورونا فهذا يعد مؤشرا على بداية الاستقرار في الحالة الوبائية، لافتا إلى أنه كلما استمر تزايدت الإصابات فيجب الاهتمام باتباع الإجراءات الاحترازية بشكل صارم سواء داخل مصر أو باقى دول العالم.
 
 
وتابع أن هناك إقبال على التطعيمات، وهناك من يرفض، ولكن الوضع مختلف تماما كان الأول في قلق من المواطنين ولكن اليوم تعدينا ملايين كثيرة، مضيفا أنه تم تطعيم عدد كبير جدا من المعلمين والعاملين في القطاع التعليمى بلقاح كورونا.
 
 
وأوضح أن الجرعة الثالثة أو التنشيطية من لقاح كورونا تعد إعادة تطعيم، مضيفا أننا لم يتم السماح بكل اللقاحات لأقل من سن 18عاما ى دول العالم، وندرس حاليا تطعيم الأطفال من هم أقل من 18 عاما، مؤكدا أن كل لقاحات كورونا آمنة تمام على السيدات الحوامل والمرضعات ويجب تطعيمهم للوقاية وليس لها أضرار على الأم أو الجنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة