ريال مدريد يطالب بمنح كريم بنزيما الكرة الذهبية

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:42 ص
ريال مدريد يطالب بمنح كريم بنزيما الكرة الذهبية كريم بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادي ريال مدريد الإسباني الجماهير الفرنسية بالحصول على لقب دوري الامم الأوروبية، وطالب في الوقت نفسه منح نجمه الفرنسى كريم بنزيما، جائزة الكرة الذهبية، والتي تُمنح لأفضل لاعب من كل عام.

وحصل بنزيما على جائزة أفضل لاعب في النهائي، بعدما ساهم فى تتويج الديوك بلقب النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على اللاروخا بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي البطولة.

ونشر نادي ريال مدريد الاسباني عبر صفحته على "تويتر" تغريدة قال فيها: "مبروك لكل مشجعي كرة القدم في فرنسا على اللقب الاستثنائي دوري الأمم الأوروبية الذي حققه، وتهنئة للاعبنا الرائع كريم بنزيما، تستحق الكرة الذهبية".

كريم بنزيما من ضمن 30 لاعبا مرشحا للفوز بالجائزة، أبرزهم نجمنا المصري محمد صلاح والأسطورتان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إلى جانب حامل اللقب روبرت ليفاندوفسكي والايطالي جورجينيو.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن منتخب البرتغال توج بلقب النسخة الأولي، من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، بعد الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة