أكرم القصاص - علا الشافعي

ديباي يقود هجوم منتخب هولندا ضد جبل طارق في تصفيات كأس العالم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 08:04 م
ديباي يقود هجوم منتخب هولندا ضد جبل طارق في تصفيات كأس العالم منتخب هولندا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا، التشكيل الرسمي لمواجهة جبل طارق، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب الهولندي بقيادة مدربه لويس فان جال مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة، بعدما حصد 16 نقطة من 7 مباريات خاضها حتى الآن، حيث حقق 5 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمة وحيدة، متفوقا بفارق نقطتين عن منتخب النرويج الوصيف برصيد 14 نقطة، ويأتي منتخب تركيا في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

جاء تشكيل هولندا كالتالي:

حراسة المرمى: بيلو.
 
خط الدفاع: دومفريز – فان دايك – دي فري – دالي بليند.
 
خط الوسط: كلاسين – فرينكي دي يونج – تيل.
 
خط الهجوم: بيرجويس – ممفيس ديباي - لانج.
تشكيل منتخب هولندا
تشكيل منتخب هولندا

في المقابل، يتذيل منتخب جبل طارق ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر المواجهات السبع التي خاضها حتى الآن، سجل خلالها 3 أهداف فقط واستقبلت شباكه 28 هدفا.

وكان منتخب هولندا قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه منتخب لاتفيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "داوجافا ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة.

وحقق المنتخب الهولندي فوزا كاسحا على مضيفه جبل طارق بسباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "فيكتوريا" ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة.

من جانبه، أكد لويس فان جال، المدير الفني للمنتخب الهولندي أن فريقه ليس بحاجة إلى اللعب لإمتاع الجماهير، وذلك بعد تغلب الطواحين على مضيفه لاتفيا 1-0 ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفض فان جال الاسترسال في الحديث بشأن قدرة المنتخب على إمتاع الجماهير، مؤكدا أن التأهل إلى المونديال هو الهدف الوحيد، وذلك بعد أن أخفق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال فان جال في تصريحات صحفية: "ليس علينا أن نمتع الجماهير هنا، وإنما علينا التأهل إلى كأس العالم، هذا هو الهدف، هذه مباريات صعبة للغاية، كل كرة طويلة كانت تشكل تهديداً من جانب مهاجمهم روبيرتس أولدريكيس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة