أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسطورة زيدان في أحدث ظهور مع زوجته ومتابعيه يطالبونه بالانضمام للمان يونايتد

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 08:02 م
الأسطورة زيدان في أحدث ظهور مع زوجته ومتابعيه يطالبونه بالانضمام للمان يونايتد زيدان وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة مع زوجته عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ظهر من خلالها وهو يقود سيارته الخاصة وتجلس بجواره زوجته، وسرعان ما حرص نجله على إضافة عدة ايموجي على شكل "قلب أحمر" أسفل الصورة.

وحظى البوست على الكثير من التعليقات خلال فترة قصيرة من نشره، ليطلب منه عدد من متابعيه الانضمام لنادي مانشستر يونايتد وقيادته، بعد انتقال البرتغالى كريستيانو رونالدو للفريق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zidane (@zidane)

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادي نيوكاسل يونايتد، يستهدف التعاقد مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، منذ عدة أيام.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادي نيوكاسل يفكر في عملية إصلاح كبيرة، حيث يستهدف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي كل موسم، وسيكون قادرًا على المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

زيدان وزوجته
زيدان وزوجته

وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل يفكر في التضحية بالمدرب الحالي ستيف بروس والتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، ليقود كتيبة جديدة من اللاعبين الكبار سيتعاقد معهم النادي مستقبلا.

وتتزايد فكرة إقالة ستيف بروس، بعد أن انتقال ملكية النادي، وأشارت التقارير إلى أن النادي يفكر في إقالته قريبا والاستعانة بمساعده جرايم جونز.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة النادي ناقشت فكرة التعاقد مع زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، في الاجتماع الأخير، وترى أنه مناسب جدًا لإدارة نيوكاسل الذي يريد الآن الفوز بالعديد من الألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة