أكرم القصاص

مجموعة مصر.. الجابون يستضيف أنجولا في لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخبين

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 01:00 ص
مجموعة مصر.. الجابون يستضيف أنجولا في لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخبين منتخب أنجولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب أنجولا ضيفا على نظيره الجابوني، في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، على ملعب "رينوفيشين ستاديوم"، في اللقاء الذى يجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وهي المجموعة التي تضم المنتخبين المصري والليبي.

وسيقام لقاء منتخبي ليبيا ومصر في التاسعة مساء اليوم في مدينة بنغازي الليبية.

وكان منتخب أنجولا قد تغلب على ضيفه الجابونى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، قبل مواجهتي اليوم، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة، في حين يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا منتخب الجابون في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث إن أي نتيجة غير الانتصار، ستبعد أي من المنتخبين عن صراع التأهل للدور الحاسم من التصفيات، وخاصة في حال فوز أي من منتخبي مصر وليبيا في لقاء الليلة.

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة