أكرم القصاص

مانشستر سيتي يُخطط لخطف بوسكيتس فى انتقالات يناير

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 01:47 م
مانشستر سيتي يُخطط لخطف بوسكيتس فى انتقالات يناير بوسكيتس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن مساعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
 
وذكرت صحيفة " ناسيونال" البرتغالية، أن اللاعب الدولي الإسباني يتفاوض مع النادي حاليًا من أجل تخفيض الراتب بسبب الأزمة المالية ، ينتهي عقده مع برشلونة في صيف عام 2023 . 
 
وقالت الصحيفة، إن اللاعب حريص على استمرار مشواره مع مدير فني كبير يعرفه جيدا وهو ما يقرب بيب جوارديولا من تدريب اللاعب وتنوي إدارة مانشستر سيتي تقديم عقد لمدة موسمين لبوسكيتس، مع موسمين إضافيين للنادي الأمريكي المملوك للسيتي أيضًا، نيويورك سيتي.
 
حصد سيرجيو بوسكيتس، قائد المنتخب الإسباني، وفريق برشلونة، جائزة أفضل لاعب في الأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت مبارياتها في مدينتي توريتو وميلانو الإيطاليتين على مدار الأيام الماضية.

وتوج منتخب فرنسا بلقب النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية في نهائي البطولة.

ورفع سيرجيو بوسكيتس قائد منتخب إسبانيا، خلال مواجهة إسبانيا، رصيده إلى 131 مباراة مع "اللاروخا" منذ عام 2009 حتى الآن، ليعادل الرقم المسجل باسم النجم السابق أندريس انييستا برصيد 131 مباراة بين عامي 2006 و2018.

وأصبح بوسكيتس يتقاسم المركز الرابع لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ منتخب إسبانيا متساويا مع انييستا، حيث يأتي الثنائى خلف كل من: سيرجيو راموس 180 مباراة، إيكر كاسياس 167 مباراة، تشافى 133 مباراة.

أحرز المهاجم ميكيل أويارزابال هدف التقدم لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

ونجح النجم كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 66، قبل أن يسجل النجم الشاب كيليان مبابى هدف فوز منتخب فرنسا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 80.

يذكر أن منتخب البرتغال توج بلقب النسخة الأولي، من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، بعد الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة