أكرم القصاص

ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملات تموينية بمطروح

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:48 م
ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملات تموينية بمطروح المضبوطات
مطروح فريق محافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة لعمل جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة وحرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم ووصوله لمستحقيه وضبط أية مخالفات تموينية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبى هذه المخالفات.

نظمت مديرية التموين بمطروح حملة تموينية مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة التموينية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين إلى المخابز البلدية والمحال التجارية بمدينة الحمام وقرى بنجر السكر.

وأوضح المحاسب حسن كمال الشيبانى مدير عام مديرية التموين بالمحافظة، أن الحملة أسفرت عن ضبط 26 من المخالفات المتنوعة والهامة كان أبرزها ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم (1500 كجم دقيق) و ذلك قبل تهريبا و الإتجار بالسوق السوداء. 

ومخالفتان لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخالفة لعدم نظافة أدوات العجن والرغف المستخدمة فى إنتاج الخبز و 5 مخالفات للتوقف عن الإنتاج دون إذن رسمى أو عذر قهرى و10 مخالفات لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل (مخابز  بلدية) و6 مخالفات لإنتاج خبز ناقص الوزن ومخالفة لعدم الإحتفاظ بسجل التفتيش ( مخابز بلدية )، تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدها.

 

WhatsApp Image 2021-10-11 at 12.31.50 PM

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة