أكرم القصاص

حمل هاجر أحمد وصدمة إسلام جمال فى الحلقة 7 من حكاية "بدون ضمان"

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 03:43 م
حمل هاجر أحمد وصدمة إسلام جمال فى الحلقة 7 من حكاية "بدون ضمان" بدون ضمان
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة السابعة من حدوتة "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يتم عرضه على قناة dmc، العديد من التطورات حيث حققت مريم – هنادى مهنى – نجاحًا كبيرًا في عملها بالفاشون، وساعدت علا – هاجر أحمد – في العمل معها بالاتيليه الخاص بها، بينما تحاول جالا هشام التقرب إلى شقيق مريم من أجل الزواج منه.

تقرر مريم الاحتفال بافتتاح الأتيليه الخاص بها وتقيم حفل كبير ويقرر طليقها شريف - إسلام جمال - الحضور محاولة منه لمصالحتها إلا أنه يلقى صدمة برؤيتها تجلس مع شاب ومندمجة في الحديث معه ليغادر المكان دون أن يشعر أحد بوجودة، أما علا في ورطة بعد وصول الشرطة لها من أجل القبض عليها بسبب الأقساط المديونة بها إلا أن مريم تدفع لها كل هذه الأقساط،.

يعرف عصام – أحمد كشك – زوج علا إلى مكانها ويذهب وقت الحفل الذى تقيمه مريم ويخطف علا بعد تخديرها، ويذهب بها إلى منزلهم ويضربها بشدة ويجبرها على التوقيع على تنازل عن كل حقوقها ويتركها تغادر المكان بعد تطليقها، وبعد الاستغاثة بمريم وصديقتها يتم نقلها إلى المستشفى وتكتشف حملها.

"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة