صنع فى مصر.. بيج رامى يكرر التاريخ في ولاية أورلاندو.. ابن كفر الشيخ يتوج بمستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى.. تغلب على منافسيه فى أمريكا واحتفظ باللقب.. تحققت نبوءته والشتاء قد أتى

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:54 ص
صنع فى مصر.. بيج رامى يكرر التاريخ في ولاية أورلاندو.. ابن كفر الشيخ يتوج بمستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى.. تغلب على منافسيه فى أمريكا واحتفظ باللقب..  تحققت نبوءته والشتاء قد أتى بيج رامي ومدربه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنجاز جديد سطره بيج رامي في صفحات تاريخ الرياضة المصرية عامة وكمال الأجسام خاصة، بالفوز ببطولة مستر أولمبيا التي اٌقيمت في ولاية أورلاندو بالولايات المتحدة ، ليحتفظ باللقب الذى توج به العام الماضى.

بيج رامي يكرر التاريخ

وتوج خلال الساعات القليلة الماضية ممدوح السبيعى الشهير بـ بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا بعد التغلب على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، مكررا التاريخ الذى صنعه العام الماضى بتتويجه باللقب أيضا معلنا احتفاظه باللقب.

صنع في مصر بكفر الشيخ

وعمل بيج رامي منذ الصغر مع أسرته فى صيد الأسماك بكفر الشيخ، فى جزيرة البرلس، وكان يتدرب فى صالات الجيم ببلطيم، وعندما أصبح شابا، سافر مع أفراد العائلة إلى الكويت للعمل فى المهنة الأساسية وهى الصيد، وبعد سنوات قليلة اتجه إلى صالات الجيم هناك، وشارك فى البطولات تدريجيا، وعندما ظهر فى البطولات أطلقوا عليه بيج نسبة إلى جسمه الضخم، ليكون لقبه بيج رامى، وبدأ رامى رحلته مع كمال الأجسام عام 2010 بإحدى صالات الجيم بالكويت، حيث كانت أول مشاركة له كانت عام 2012 بمستر أوليمبيا للهواة وحقق المركز الأول.

وفى العام التالى شارك فى بطولة نيويورك 2013 وفاز باللقب، وفى نفس العام تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين بعد ان حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا، كما حقق بيج رامى المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا عام 2015.

وتوج بيج رامي أيضا ببطولة ارنولد شوارزينجر "أرنولد كلاسيك" التي أقيمت بالبرازيل وقتها، فى عام 2016 حقق المركز الرابع ببطولة مستر أولمبيا، حتى أصيب العام الماضى بفيروس كورونا وحٌرم من المشاركة فى المنافسات.

 تحققت نبوءته 

كان بيج رامي قال فى تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل البطولة و الذى أقيم على مسرح مستر اولمبيا قائلاً الشتاء قادم غدًا في أورلاندو، وهي نفس الجملة التي أطلقها البطل المصري العالمي قبل التتويج بلقب نسخة العام الماضي، وبالفعل  تحققت نبوءته وتوج باللقب للعام الثانى على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة