أكرم القصاص - علا الشافعي

صدام قوي بين إيطاليا وبلجيكا لتحديد ثالث ورابع دوري الأمم الأوروبية

الأحد، 10 أكتوبر 2021 01:00 ص
صدام قوي بين إيطاليا وبلجيكا لتحديد ثالث ورابع دوري الأمم الأوروبية إيطاليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب بلجيكا في الثالثة عصر اليوم، الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا


 

إيطاليا ضد بلجيكا

كان منتخب إيطاليا قد خسر أمام إسبانيا 1-2، في الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما سقط منتخب بلجيكا أمام فرنسا بريمونتادا مثيرة 2-3 في نفس الدور.

على الرغم من كونها مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية، إلا أنها ستتسم بالقوة والحماسية نظرا لجودة اللاعبين وعناصر الخبرة، التي يحملها كل منتخب على حده.

يستهدف روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، وحامل لقب يورو 2020، مصالحة جماهير الأزوري، بهزيمة بلجيكا وانتزاع المركز الثالث على الأقل، بعد الخروج على أرضه أمام الماتادور الإسباني من الدور نصف النهائي.

بلجيكا
بلجيكا


 

مباراة إيطاليا ضد بلجيكا

على الجانب الآخر، يأمل منتخب بلجيكا بقيادة روبرتو مارتينيز، في خروج يليق بحجم الشياطين الحمر، من خلال هزيمة الطاليان والحصول على المركز الثالث.

ويتطلع الشياطين الحمر إلي هزيمة إيطاليا، للثأر من الخسارة أمامهم 1-2 في ربع نهائي بطولة "يورو 2020" الماضية.

يمتلك المنتخب الإيطالي، كوكبة من النجوم، على رأسها لورينزو إنسيني وفيدريكو كييزا ولوكاتيلي وجورجيو كيلليني ونيكولا باريلا.

دوري الأمم الأوروبية

ويغيب عن منتخب إيطاليا ضد بلجيكا، ليوناردو بونوتشي، بعد طرده في مباراة إسبانيا، عقب تدخل بالكوع على سيرجيو بوسكيتس قائد اللاروخا.

فيما تشهد قائمة بلجيكا على تواجد عدد من النجوم، على رأسهم كيفين دي بروين ويانيك كاراسكو، فيما يغيب الثنائي إيدين هازارد وروميلو لوكاكو للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة