أكرم القصاص - علا الشافعي

صابرين ضيفة "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090 الخميس المقبل

الأحد، 10 أكتوبر 2021 03:00 م
صابرين ضيفة "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090 الخميس المقبل صابرين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة صابرين ضيفة على إذاعة 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال برنامج "الراديو بيضحك"، وذلك خلال حلقة تذاع يوم الخميس المقبل تكشف فيها كواليس مسلسلها الأخير "واحد في المية"، وتتطرق فيه إلى كواليس تقديمها دور الكفيفة للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى عودتها للسينما بثلاثة أفلام دفعة واحدة هي "الإنس والنمس"، "عروستى"، "200 جنيه".

 

صابرين
صابرين

وذلك خلال الحلقة التي تذاع من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء الخميس المقبل، خلال البرنامج الذى استضاف مؤخراً مجموعة من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز، احمد السقا، احمد العوضى، هانى رمزى، بالإضافة لمجموعة أخرى من النجوم.

مسلسل "واحد في الميه " تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة