رونالدو بعد الفوز على قطر: نسير فى الطريق الصحيح لنكون حاضرين بـ كأس العالم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 01:08 ص
رونالدو بعد الفوز على قطر: نسير فى الطريق الصحيح لنكون حاضرين بـ كأس العالم كريستيانو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الفوز الذى حققه منتخب بلاده على قطر بثلاثية نظيفة، على ملعب "الغارفي"، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم لصالح المنتخب البرتغالى في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم أضاف جوزيه فونتي الهدف الثانى في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، واختتم أندريه سيلفا الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال رونالدو عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام":"نفس الفخر كما هو الحال دائمًا عند تمثيل بلدي والعلامة التجارية بألواننا، اختبار آخر نتبعه معًا في الطموح، في الحلم وفي المسار الثابت الذي حددناه، أن نكون حاضرين في كأس العالم التاريخي في قطر عام 2022".

رونالدو
رونالدو

 

وانفرد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة على المستوى الدولى في تاريخ أوروبا، ورفع رونالدو رصيده إلى 181 مباراة دولية مع المنتخب البرتغالى منذ عام 2003 حتى الآن، لينفرد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة على المستوى الدولى في أوروبا متفوقا على الإسبانى سيرجيو راموس الذى سجل ظهوره في 180 مباراة مع اللاروخا منذ عام 2005 حتى الآن.

وأصبح رونالدو على بُعد 5 مباريات فقط من معادلة الرقم القياسى للنجم الكويتى بدر المطوع، الذى يعد الأكثر مشاركة دوليا في تاريخ كرة القدم برصيد 186 مباراة، يليه قائد المنتخب الوطنى السابق أحمد حسن الوصيف برصيد 184 مباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة