أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة المنصورة تقيم احتفالية كبرى بذكرى نصر أكتوبر غدًا

الأحد، 10 أكتوبر 2021 09:20 م
جامعة المنصورة تقيم احتفالية كبرى بذكرى نصر أكتوبر غدًا جامعة المنصورة
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم جامعة المنصورة غدًا الاثنين احتفالية كبرى بنصر أكتوبر، في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبدالباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتقام الاحتفالية بقاعة المؤتمرات الكبرى بالإدارة العامة للجامعة، وبحضور عدد من أبطال حرب أكتوبر.

جدير بالذكر أن الحفل سيتضمن طابور عرض عسكري مُقدم من طلاب الجامعة المُشاركين في التربية العسكرية، وكذلك فقرات فنية خاصة بمواهب مبادرة حياة كريمة.

وكانت قد استقبلت جامعة المنصورة طلابها بالأمس بإقامة عدد من الفعاليات والاحتفالات المختلفة في نطاق الجامعة احتفاء ببدء العام الدراسي الجديد.

وأكد الدكتور أشرف عبدالباسط، انتظام العملية التعليمية بجميع القاعات، المدرجات، المعامل وقاعات الدروس العملية والتزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة، كما تشهد المدن الجامعية توافد الطلاب والطالبات للتسكين والإقامة فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية على مداخل الجامعة والكليات وداخل القاعات الدراسية.

وأشار الدكتور محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة وفرت 5 نقاط طبية على بوابات الجامعة الرئيسية لتوفير اللقاح ضد فيروس كورونا لتطبيق قرار مجلس الجامعة شرط التوجد بالحرم الجامعى حصول على لقاح فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة