إسعاد يونس وهنيدي ومصطفى شعبان يهنئون بيج رامي: "شرفتنا.. مبروك لمصر"

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:31 ص
إسعاد يونس وهنيدي ومصطفى شعبان يهنئون بيج رامي: "شرفتنا.. مبروك لمصر" بيج رامي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة البطل المصري ممدوح السبيعى "بيج رامى" لاعب كمال الأجسام على احتفاظه بلقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثانى، وأولهم النجم محمد هنيدي الذي يدعم بيج رامي دائمًا، حيث كتب: "مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لمصر".

محمد هنيدي
محمد هنيدي

فيما كتبت النجمة والإعلامية إسعاد يونس، عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "مبروك بيج رامي"، فيما كتب النجم مصطفي شعبان: "بيج رامي مستر أولمبيا للمرة التانية علي التوالي مبروووك يا بطل شرفتنا".

cd235220-21b0-4e51-9203-c21cc95cbe09
 اسعاد يونس 

 

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

 

كما كتبت الفنانة حورية فرغلي: "مبروك لـ بيج رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لكل المصريين".

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

وبعرض قوى خلال نهائي منافسات مستر أولمبيا واصل المصري «بيج رامي» تألقه في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2021، التي تستضيفها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين مصريين على رأسهم السبيعي.

وقد قدم بيج رامي عرضًا مميزًا صباح امس، مما أهله لنهائيات البطولة، إذ تواجد ضمن أفضل 6 لاعبين بالبطولة للوزن المفتوح، ويبلغ وزن بيج رامي 138 كجم.

تمكن المصرى ممدوح السبيعي المعروف بـ«بيج رامى»، من الحفاظ على لقبه فى بطولة مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثانى على التوالى.

وكان بيج رامى تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت فجر اليوم الأحد، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة