أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل خفير قتل زوجته بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء تنظيف سلاحه

الأحد، 10 أكتوبر 2021 03:29 م
إخلاء سبيل خفير قتل زوجته بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء تنظيف سلاحه  محكمة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، إخلاء سبيل خفير متهم بقتل زوجته بطلق نارى عن طريق الخطأ، خرج من سلاح نارى أثناء تنظيفه.
 
كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل اتهام خفير بقتل زوجته عن طريق الخطأ، بعدما أطلق عليها عيارا ناريا دون قصد، أثناء تنظيفه بندقية خرطوش، داخل منزلهما بالصف.
 
وأمرت جهات التحقيق بتشريح جثة المجني عليها لتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، والتحفظ على السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وإرساله للمعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنه. وكشفت التحقيقات أن مباحث الصف تلقت بلاغ من المستشفى العام باستقبال "ص.ف" ربة منزل في العقد الرابع من عمرها، مصابة بطلق ناري وحالتها حرجة وتم وضعها داخل غرفة العناية المركزة.
وأضافت التحقيقات أن زوج المصابة، يعمل خفير خصوصي، وأثناء تنظيفه لسلاحه "بندقية خرطوش"، خرجت منه طلقة استقرت في جسد زوجته، وقام بحملها إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.
 
  بمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وبعد مرور ما يقارب الشهر تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد بوفاة المصابة متأثرة بإصابتها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة