أتلتيكو مينيرو يحلق بصدارة الدوري البرازيلي في جولة احتجاج الحكام

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:34 ص
أتلتيكو مينيرو يحلق بصدارة الدوري البرازيلي في جولة احتجاج الحكام اتلتيكو مينيرو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلق أتلتيكو مينيرو بصدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه سيارا 3-1 في انطلاقة الجولة الـ 25 من البطولة التي شهدت احتجاجات من جانب الحكام تضامنا مع تعرض أحد زملائهم للاعتداء بالضرب من قبل لاعب.

وفي جميع المباريات التي أقيمت السبت قام الحكام بالركوع قبل إطلاق صافرة البداية في لفتة تضامنية مع زميلهم رودريجو كريفيلارو الذي دخل المستشفى الأسبوع الماضي بعد تعرضه للضرب الشديد من جانب لاعب في مباراة بدوري الدرجة الثانية.
 
وبسبب هذه الواقعة دخل اللاعب ويدعى ويليان ريبيرو، مهاجم ساو باولو دو ريو جراندي، السجن بتهمة محاولة القتل.
 
وبعدما سقط في فخ التعادل 2-2 أمام مضيفه وصاحب المركز الأخير، شابيكوينسي في الجولة الماضية عاد أتلتيكو مينيرو للفوز وعزز صدارته للبطولة برفع رصيده إلى 53 نقطة بفضل تغلبه 3-1 على سيارا الذي تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الـ13.
 
حملت ثلاثية أتلتيكو مينيرو توقيع هالك (ق32 و45 من ضربة جزاء) ودييجو كوستا (ق87)، فيما سجل هدف سيارا الوحيد جابرييل لاسيردا (ق90+2).
 
وحافظ فلامنجو على وصافة الترتيب بعد تغلبه على مضيفه فورتاليزا بثلاثية نظيفة من توقيع بدرو (ق60) وميتشل (ق64 و67) ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويتجمد رصيد أصحاب الارض عند 39 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف بالميراس الثالث الذي سقط أمام ضيفه براجانتينو 4-2.
 
أحرز رباعية براجانتينو كل من يتالو جوزيه أوليفييرا دوس سانتوس (ق13) وتوماس كوييو (ق34) وأرتور فيكتور جيمارايش (ق36 و76)، فيما أحرز هدفي بالميراس إدورادو بيرييرارودريجيز (ق43) ورافائيل فيجا (ق62 من ضربة جزاء).
 
وبفوزه رفع براجانتينو رصيده إلى 38 نقطة وارتقى للمركز الخامس.
 
وفي باقي مباريات السبت فاز سبورت ريسيفه على كورينثيانز 1-0 وباهيا على أتلتيكو باراناينسي 0-2 ، فيما تعادل فلومينينسي مع أتلتيكو جويانينسي سلبيا وجوفينتودي مع اتلتيكو مينيرو 1-1.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة