محمد صلاح يضع روشتة فوز المنتخب على ليبيا في تصفيات كأس العالم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 03:00 م
محمد صلاح يضع روشتة فوز المنتخب على ليبيا في تصفيات كأس العالم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع محمد صلاح نجم الزمالك السابق التشكيل الأنسب من وجهة نظره لمنتخب الفراعنة من وجهة نظره، في اللقاء الذى يخوضه المنتخب الوطنى غدا الاثنين أمام ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": محمد الشناوى، حجازى والونش، أكرم توفيق و"فتوح أو أيمن أشرف"،  طارق حامد والسولية في الوسط، و"الننى أو عبد الله السعيد" تحت رأسى الحربة، محمد صلاح ومصطفى محمد ومرموش في الهجوم، هذا هو التشكيل الأنسب للمنتخب.

أضاف: عبد الله السعيد لم يكن يقوم بأدوار دفاعية مع أحمد فتوح مثلما يفعل صلاح مع أكرم توفيق، ولذلك هدد منتخب ليبيا مرمى مصر من الجبهة اليسرى أكثر من مرة، ولذلك أعتقد أن كيروش من الممكن أن يبدأ بأيمن أشرف باعتباره مدافع بدلاً من فتوح، ولا أعتقد أن أكرم توفيق سيتم تغييره.

واصل: منتخب ليبيا الآن سيلعب بخوف من تلقى هدف من منتخب مصر على أرضه، ولكنه سيلعب للفوز ولن يدافع بل سيعتمد على الضغط لاستغلال الأخطاء وكذلك الكرات الثابتة.

أكمل: مرموش أثبت جدارته مع المنتخب وأجبرنا نبص على كل اللاعبين، سجل هدف عالمى وبداية طيبة وتفكير جيد من المدرب وليست مجازفة، ومرموش لم يخذل كيروش ولا المصريين، وأعتقد أنه غاب عن المنتخب الأولمبى لعدم وجود عين خبيرة.

واختتم: كنت أتوقع فوز المنتخب بأكثر من هدف على ليبيا ولكنها بداية طيبة للجهاز الفنى، ومكانة مصر تؤكد أنها يجب أن تكون في المركز الأول، وكنت أتمنى أن يبدأ طارق في مباراة ليبيا على حساب الننى لأن الأخير يفتقد فورمة المباريات، وصحيح أكرم يؤدى في مركز الظهير الأين ولكنه يلعب بحذر ولا أؤيد تغيير كبير في التشكيل في اللقاء القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة