أكرم القصاص

محافظ الإسكندرية: فتح جميع الشواطئ مجانا للترجل والتريض اليوم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 08:00 ص
محافظ الإسكندرية: فتح جميع الشواطئ مجانا للترجل والتريض اليوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن بشرى سارة بدخول جميع شواطئ الإسكندرية مجانا تماما بدون دفع أى رسوم اعتباراً اليوم الأحد 10 أكتوبر، وذلك لمواطنى الإسكندرية الراغبين فى الترجل والتريض على رمال الشواطئ.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى تم تنظيمها لتكريم العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، بشاطئ المندرة المجانى، وذلك بالتزامن مع انتهاء موسم صيف 2021. وبحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، واللواء عبد الله سحلول مستشار المحافظ، وجميع العاملين بالإدارة.

وأكد المحافظ، أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، وسيتم صرف مكافأة مالية جيدة نظراً لما قدموه من إنجازات، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه هذا العام لم يتحقق من قبل وخاصة فى الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

وقدم المحافظ الشكر إلى مستأجرى شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التى وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، كما طالب المحافظ جميع العاملين بالإدارة المركزية ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد خلال موسم صيف العام القادم .

من جانبه؛ قدم اللواء جمال رشاد باسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة، الشكر إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الدعم والرعاية والتحفيز، وأكد حرص الإدارة على مواصلة النجاح والتميز، وتقديم أفضل الخدمات لمواطنى الإسكندرية وزائريها، مؤكدا أن شواطئ الإسكندرية ستظل هى المقصد الأول للمصطافين على مستوى الجمهورية.

وخلال الاحتفال؛ تم الإعلان عن نتيجة مسابقة أفضل شاطئ على مستوى المحافظة خلال موسم صيف 2021، حيث جاء شاطئ وانلى السياحى أحسن شاطئ بالقطاع الشرقي، وشاطئ بليس 2 المميز أفضل شاطئ بقطاع العجمي، وشاطئ السرايا أفضل شاطئ عام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة