أكرم القصاص

البرتغال ضد قطر.. سانتوس: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر من 3 أهداف

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:48 ص
البرتغال ضد قطر.. سانتوس: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر من 3 أهداف سانتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن منتخب بلاده كان بإمكانه تحقيق نتيجة كبيرة على نظيره القطري، بعد الفوز مساء السبت بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجارفي"، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

البرتغال ضد قطر

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "قطر جعلت الأمور أكثر صعوبة في العثور على الطريق إلى المرمى، لم يكن الأمر سهلاً، كان علينا التحلي بالصبر، لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وعن الظهور الأول للثلاثي ديوجو كوستا وماثيوس نونيز ورافائيل لياو، علق قائلا: "لقد تطابقوا مع ما كنت أتوقعه منهم، لقد اكتسبوا أرضية ليكونوا في المنتخب الوطني، إذا كانوا هنا، فذلك لأنني أؤمن بهم، لقد كانوا جزءًا من مجموعة الـ 35، لقد أظهروا بوضوح أنهم لاعبين دوليين".

وتابع: "بشكل أساسي، حققنا المزيد من النقاط الإيجابية، اليوم كان الفريق متوازنًا للغاية، ولم نسمح للخصم بالحصول على الفرص، في المباراة الأولى سمحت لمدة بالسيطرة 15 ، 20 دقيقة، وليس اليوم، كنا دائمًا نسيطر على المباراة في أوقات مختلفة".

ويشارك منتخب قطر فى تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمى المنتظر العام القادم.

وكانت أولى مباريات قطر فى تصفيات أوروبا للمونديال ضد لوكسمبورج وفاز بهدفٍ نظيف، ثم واجه منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم خسر من صربيا برباعية دون رد، وبعدها سقط أمام البرتغال بنتيجة 3-1، وأخيرًا تعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل منهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة