أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ريال مدريد السابق يفتح الباب أمام تولى تدريب برشلونة

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 09:53 م
نجم ريال مدريد السابق يفتح الباب أمام تولى تدريب برشلونة جوتى
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب اللاعب السابق لريال مدريد والمدرب القديم لميريا خوسيه ماريا جوتيريز "جوتي" عن انفتاحه إزاء تدريب برشلونة إذا تلقى عرضا بذلك من النادي الكتالوني الذي يعاني من سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقبل حفل سفراء (لا ليجا) في مدريد، أجاب جوتي عندما سُئل عما إذا كان يقبل تدريب برشلونة: "لماذا لا؟ المرء يريد أن يدرب، وأن يكون قادرا على أن يُفهم الناس أنه بالإضافة إلى كونه لاعبا، لديه الحافز ليكون قادرا على التدريب والقيام بالأشياء بشكل جيد".

واعتبر اللاعب الذي كان يلعب في مركز خط وسط بصفوف "الميرينجي" أنه يدرك أن وضع فريق برشلونة "معقد".

وتابع: "أعتقد أن النتائج السيئة في كثير من الأحيان لا تعتمد فقط على المدرب، ولكن صحيح أنه المسؤول الأكبر. إنه قرار معقد لأن برشلونة ليس جيدا من الناحية الاقتصادية، إقالة (رونالد) كومان يجبرهم على الدفع له. والتعاقد مع آخر كذلك. إنه منصب معقد للغاية بالنسبة لـ (جوان) لابورتا في الوقت الحالي". 

من ناحية أخرى، رفض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو التعليق على إذا ما كان قد تواصل مع إدارة نادي برشلونة الإسباني لقيادة الفريق، مؤكدا اليوم الجمعة أنه ينوي استكمال مدة عقده، الذي ينتهي في ديسمبر المقبل، مع ريفر بليت.

وعقد جاياردو مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة للحديث عن مباراة السوبر كلاسيكو مع فريق بوكا جونيورز التي تقام الأحد المقبل، وصرح: "كنت مترددا بشأن إقامة المؤتمر الصحفي لأنني كنت أعي بأنه يتعين عليّ الرد على سؤال لا أريد الرد عليه بعد ما تردد مؤخرا، لأنني أركز بصورة كاملة في مباراة الأحد، كما أن الجميع على دراية بنيتي وأن قراري هو استكمال مدة عقدي".

يُذكر أن برشلونة يعاني من سوء الأداء والنتائج منذ انطلاقة الموسم، ما يثير شائعات حول إمكانية رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان عن الفريق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة