أكرم القصاص - علا الشافعي

ملكة بريطانيا وولى عهدها يزرعان شجرة مع بدء الموسم الزراعى الرسمى.. فيديو وصور

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 03:28 م
ملكة بريطانيا وولى عهدها يزرعان شجرة مع بدء الموسم الزراعى الرسمى.. فيديو وصور الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز يزرعان شجرة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والأمير تشارلز، ولى العهد البريطانى، أمير ويلز، اليوم الجمعة، فى زراعة شجرة بمناسبة بدء الموسم الزراعى الرسمى تحت مبادرة خاصة تسمى "QGC"، وانضم إلى ملكة بريطانيا فى هذه الفعالية تلاميذ من مدرسة ابتدائية قريبة، والذين شاهدوا قيام الملكة بزراعة شجرة زان، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الملكة إليزابيث الثانية، ارتدت "جاكت" للحفاظ على الدفء، وظهرت ملكة بريطانيا بغطاء رأسها المميز، وارتدت بنطالون فضفاض.

 

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل
التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

ومن جهته، نشر الحساب الرسمي للقصر الملكى البريطاني، على موقع "إنستجرام"، صور ومقطع فيديو من الفعالية، وكتب في تعليقه على اللقطات المصورة، "رحبت الملكة ودوق روثساى، اليوم، بتلاميذ المدارس المحليين في منطقة بالمورال للاحتفال ببدء موسم زراعة أشجار QueensGreenCanopy في المملكة المتحدة".

وأضاف "زرعت جلالة الملكة، وصاحب السمو الملكى، خشب الزان النحاسي كجزء من مبادرة اليوبيل البلاتينى، والأطفال هم أول مجموعة في المملكة المتحدة يحصل على جائزة Junior Forester ، التي تم إطلاقها اليوم"، وأشار الحساب الملكى، إلى أن جائزة Junior Forestry للأطفال، تُعلِّم الفوائد البيئية للأشجار، فضلاً عن مهارات إدارة الغابات العملية.

 

وتأتي هذه المبادرة قبل اليوبيل البلاتينى للملكة، التى ستحتفل به العام المقبل، لتصبح أول ملكة بريطانية تحقق هذا الإنجاز منذ توليها العرش في عام 1952، وQGC، هى مبادرة اليوبيل البلاتيني على مستوى المملكة المتحدة والتي ستخلق إرثًا دائمًا تكريماً لـ 70 عامًا من خدمة الملكة للأمة، من خلال شبكة من الأشجار المزروعة باسمها.

زراعة الشجرة
الملكة إليزابيث والأمير تشارلز يزرعان الشجرة

 

الملكة تزع الشجر
الملكة تزرع الشجرة

 

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث والأمير تشارلز وسط تلاميذ المدارس

بدوره، يوضح الحساب الرسمي للمبادرة على تويتر، أن الشجرة المزروعة اليوم تنضم إلى الـ1500 التي زرعتها الملكة في جميع أنحاء العالم طوال فترة حكمها التي استمرت 70 عامًا.

وأشار التقرير إلى أن الملكة بهذه المبادرة تدعو الناس في جميع أنحاء الأمة ليحذو حذوها، وأن يزرعوا أشجارهم بأنفسهم، مستخدمة شعار: "ازرعوا شجرة لليوبيل".

 

وتهدف الجائزة إلى منح الأطفال والشباب من جميع الأعمار نظرة ثاقبة للمهارات اللازمة للعمل في مجال الغابات، بالإضافة إلى تزويدهم بالقدرة العملية للمساعدة في إدارة الغابات في مدارسهم ومجتمعاتهم المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة