كيسي يقترب من الرحيل عن ميلان فى يناير بعد اهتمام ليفربول وسان جيرمان

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 11:45 ص
كيسي يقترب من الرحيل عن ميلان فى يناير بعد اهتمام ليفربول وسان جيرمان كيسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي اقترب من الرحيل عن ميلان في يناير المقبل، بعد اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الانجليزي بالتعاقد معه.

وينتهي عقد النجم الإيفواري في يونيو 2022، لذلك اعتبارًا من يناير المقبل يمكنه توقيع اتفاقية مع أي ناد آخر قبل الانتقال الصيفي المجاني، ويقال إن ميلان عرض على كيسي صفقة جديدة بقيمة 6.5 يورو في السنة ، لكن لاعب أتالانتا السابق طلب عقدًا بقيمة 8 ملايين يورو.

قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان يفكر في قبول العروض للاعب البالغ من العمر 24 عامًا في يناير ، حتى لا يراه يغادر في صفقة انتقال مجانية مثل جيجيو دوناروما وهاكان كالهانوجلو.

أشارت الصحيفة إلى أن مستوى كيسي الذي أصبح غير ثابت خلال الأشهر الأولى من الموسم أيضا، يزيد من إقناع ميلان للنظر في بيع لاعب أتالانتا السابق.

ولفتت إلى أن الاجتماعات القليلة القادمة مع وكيل اللاعب جورج أتانجانا ستكون حاسمة لفهم ما إذا كان كيسي يريد البقاء في ميلان أو يسعى للخروج الصيفي.

ويقال إن باريس سان جيرمان وليفربول مهتمان باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة لمعرفة ما يخبئه المستقبل للاعب خط الوسط.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة