حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بشخصية لينة، يسهل التعامل معهم، فهم لايصممون على آرائهم، ويحرصون على أخذ رأى الأغلبية فى أى شىء يقومون به، كما أنهم يتمتعون بثقة كبيرة فى أنفسهم، ويبذلون مجهود كبير لتحقيق أهدافهم المستقبلية، فهم لا يتنازلون عن المركز الأول فى أى شىء يقومون به، ومن مشاهيره حمدى الميرغنى، واليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت من محبى المغامرة وهو ما يدفعك لتنفيذ مهامك بطرق مبتكرة وجديدة، وهو ما نال إعجاب زملائك ورؤسائك فى العمل، ولكن عليك أن تكون حذرا، فقد ترتكب الأخطاء بسبب تسرعك، ركز جيدا قبل إتخاذ أى خطوة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تعوض شريك حياتك عن إهمالك له طوال الفترة الماضية، اهتم به وشاركه اهتماماته، يمكن أن تصطحبه فى عشاء رومانسى، فأنتم لحاجة للتحدث سويا وقضاء بعض الوقت المميز معا.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك، واحرص على تناول الخضروات والفاكهة ليحصل جسمك على الفيتامينات الضرورية له، خاصة وأنك تفضل الأطعمة الجاهزة، وهو ما قد يؤثر على صحتك فى المستقبل، ويتسبب فى حدوث مشاكل صحية أنت فى غنى عنها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، فقد يحصل على ترقية فى المستقبل، نتيجة تركيزه وأفكاره الإبداعية التى يشارك بها فى اجتماعات العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة