أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: ماونت جاهز لمواجهة ساوثهامبتون.. ولوكاكو يشعر بالعزلة

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 04:07 م
توخيل: ماونت جاهز لمواجهة ساوثهامبتون.. ولوكاكو يشعر بالعزلة توماس توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على جاهزية نجم الفريق ماسون ماونت أمام ساوثهامبتون المقررة غدا السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ماسون ماونت أصبح جاهزا للمباراة، "جيمس غير متاح لمواجهة ساوثهامبتون غدًا، حتى إذا أصيب ماونت، يجب أن نفوز بالمباريات بدونه، بدون بوليسيتش، كانتي وجيمس."

وحول أسباب الخسارة من يوفنتوس قال: "لم نتدرب بشكل كبير، تدريب أمس كان من أجل التعافي، لم يفعل الكثيرون الكثير اليوم، نطالب دائمًا بالأفضل بغض النظر عما إذا فزنا أو خسرنا، لا أحد يحب الخسارة، نحن نكره أن نخسر، لا أحد يُحب الخسارة، ونحن كتشيلسي نكره أن نخسر."

وعلق توخيل على صيام لوكاكو التهديفي قائلا: "مان سيتي جعله يشعر بالعزلة، ستكون هناك دائمًا مباريات من هذا القبيل، مثل مباراة اليوفي، حيث لا مكان تذهب إليه، هذه المباريات موجودة، سنتحدث بشكل مختلف إذا سجل في الدقيقة 80 ، وهو ما يسجله عادة. لا يوجد شيء كبير يدعو للقلق".

وعن ضغط المباريات قال: " من المنطقي أن تلعب بهذا القدر. يبدو الأمر وكأننا متعبين عقليًا أو ربما من التوقعات التي نضعها. أخبرني أحدهم منذ عدة سنوات أنه إذا بدا اللاعبون هكذا ، فيمكنك تهديدهم أو تهدئتهم. 99٪ من الوقت تهدئهم".

وتابع: "يجب أن نثق في ما نقوم به، ما نحن عليه، ندعم المجموعة ونسمح للاعبين بدعم بعضهم البعض، يجب أن نركز على الحلول ، وليس المشاكل لأنها ليست كبيرة جدًا. النتائج ليست ما نتوقعه ، لكننا نثق في أنفسنا."

وسقط تشيلسي في فخ الهزيمة على يد مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة