تنبيه للموظفين خلال شهرين سيتم التطبيق.. اللقاح أوpcr كل 3 أيام.. فيديو

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 10:00 ص
تنبيه للموظفين خلال شهرين سيتم التطبيق.. اللقاح أوpcr كل 3 أيام.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، لكافة الوزراء بإصدار قرار تنظيمى بعدم السماح بدخول العاملين للمقار الحكومية إلا بعد الحصول على لقاح كورونا أو تحليل pcr كل 3 أيام.

وتضمن قرار رئيس الوزراء بعد موافقة مجلس الوزراء فى اجتماعه الأخير، أن يتولي كل الوزراء إصدار قرار تنظيمي بعدم السماح بدخول العاملين للمقار الحكومية اعتبارا من تاريخ محدد وبحد أقصي بعد شهرين إلا بعد الحصول على لقاح كورونا أو تحليل pcr كل 3 أيام.

وأشارت التغطية إلى تفسير القرار، بأنه على كافة العاملين بالدولة أخذ اللقاء خلال شهرين ، حيث سيتم منع غير الحاصلين عليه أو سيطلب من كل موظف غير حاصل على اللقاح تقديم pcr كل 3 أيام ، وهو ما يعد بالتأكيد تكلفة عالية الثمن على الموظف.

كما نوهت التغطية إلى تبنى الدولة لتطعيم أكبر عدد من المواطنين ، حيث بدأت بالقطاعات التى أعلنت عنها وهى العاملين بالجهاز الإدارى للدولة ، والمدرسين من أجل بدأ الدراسة.

وكانت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، قد ذكرت في تصريح سابق ، أنه سيتم تطعيم جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بلقاح فيروس كورونا خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2021.

ويبلغ إجمالي العاملين بالجهاز الإداري للدولة حوالي 4.5 مليون شخص مستهدف تطعيمهم خلال شهري  8 و9 من العام الجارى ، بالتالى من المتوقع تقريبا انه بانتهاء شهر سبتمبر الجارى سيكون تم تطعيم كل العاملين بالدولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة