أكرم القصاص

فالكاو يعادل انطلاقة دييجو كوستا التهديفية مع رايو فاليكانو فى الليجا

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 01:00 ص
فالكاو يعادل انطلاقة دييجو كوستا التهديفية مع رايو فاليكانو فى الليجا فالكاو
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأهدافه الثلاثة التي سجلها في أول 3 مباريات مع فريقه الجديد رايو فاييكانو، عادل النجم الكولومبي راداميل فالكاو في الجولة السابقة للدوري الإسباني، الرقم الذي كان حتى الآن في حوزة المهاجم الإسباني، صاحب الأصول البرازيلية، دييجو كوستا، الذي زار الشباك أيضا في أول 3 مباريات له مع الفريق المدريدي في 2012.

وساهم انضمام النجم الدولي المخضرم لصفوف "الفرانخيرورخو"، في إحداث طفرة كبيرة في هجوم الفريق الذي حصد 3 انتصارات متتالية، وهو أكثر فرق الليجا فاعلية بعد ريال مدريد.

وكانت 89 دقيقة كافية لصاحب الـ35 عاما لهز شباك خيتافي وأثلتيك بلباو وقادش، هذا بالإضافة لمساهمته في هدفين آخرين، ليعد أبرز لاعبي هذا الخط في كتيبة المدرب أندوني إيراولا.

وحتى هذه اللحظة، كان اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل في أول 3 مباريات له في الدرجة الأولى مع الفريق، هو نجم أتلتيكو مدريد السابق دييجو كوستا، والذي لعب معارا مع الفريق خلال الفترة من فبراير وحتى يونيو 2012.

وكان كوستا قد سجل 4 أهداف في أول 3 مباريات له مع فاييكانو أمام ريال سرقسطة وخيتافي، وليفانتي، وأنهى الموسم مسجلا 10 أهداف في 15 مباراة.

وبعد 9 سنوات، تمكن "النمر" الكولومبي من معادلة رقم دييجو كوستا القياسي، وسيبحث في المباراة المقبلة أمام أوساسونا مواصلة هذا السجل من أجل إبقاء الفريق العائد لليجا هذا الموسم في منطقة الصفوة في الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة