أكرم القصاص

أجواء آخر ليالى مصيف مطروح الهادئة بعد تراجع نسب الإشغال.. فيديو وصور

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 01:00 ص
أجواء آخر ليالى مصيف مطروح الهادئة بعد تراجع نسب الإشغال.. فيديو وصور
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الزحام وتراجعت نسب الإشغال الفندقي والمصيفي، وعلى الرغم من إنهاء فصل الصيف تواصل شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي، استقبال المصطافين، للاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل، خلال الفترة الحالية.

 

وأجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، لأجواء آخر ليالي المصيف الهادئة، وتنزه أعداد كبيرة على كورنيش مطروح واستمتاعهم بالطقس المعتدل والطبيعة، في ظل استمرار الإقبال على شواطئ وقرى ومنتجعات مطروح والساحل الشمالي، خلال الفترة الحالية، على الرغم من مغادرة آخر الأفواج المصيفية، أمس الخميس.

 

وشهد مصيف هذا العام، ارتفاع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير، وبحسب الإحصائيات الأولية لمحافظة مطروح، أنه توافد على شواطئ المحافظة الممتدة بطول أكثر من 300 كيلومتر استقبلت حوالي 7 ملايين مصطاف، منذ إعادة فتح الشواطئ مع بداية موسم الصيف السياحي وحتى الآن.

 

وشهدت شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، إقبالا متزايدا من المواطنين، طوال فترة المصيف، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة، ومن المتوقع استمرار استقبال المصطافين خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري.

 

وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة