أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجد المصرى لابنته داليدا بعد إصابتها بكورونا: يا روح قلبى ربنا يشفيكى

السبت، 09 يناير 2021 12:56 ص
ماجد المصرى لابنته داليدا بعد إصابتها بكورونا: يا روح قلبى ربنا يشفيكى ماجد المصرى وابنته داليدا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه النجم ماجد المصرى بالدعاء إلى الله لشفاء ابنته الصغرى داليدا عقب إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت مسحة وجاءت إيجابية، وذلك بعد إصابته أيضا. وكتب ماجد المصرى عبر ستورى حسابه بموقع إنستجرام: "داليدا يا روح قلبى ربنا يشفيكى ويشفى كل مريض إن شاء الله".

ماجد المصرى عبر انستجرام
ماجد المصرى عبر انستجرام

وكان النجم ماجد المصرى أكد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ابنته داليدا أصيبت بفيروس كورونا، حيث أجرت مسحة وجاءت إيجابية، متمنيا من الجميع الدعاء لها وتقوم بالسلامة قائلا: "الحمد لله وربنا يستر" .

وأصيب النجم ماجد المصرى مؤخرا بفيروس كورونا، وبدأ في مرحلة العزل المنزلى، بعيدا عن أسرته وزوجته، وقال النجم ماجد المصرى لـ"اليوم السابع"، إنه عندما شعر ببعض أعراض كورونا منها فقدانه لحاسة الشم، قام على الفور بإجراء التحاليل المتعلقة بالفيروس وتأكد من إصابته بكورونا.

وطالب ماجد المصرى الجمهور بالحفاظ على أنفسهم من هذا الفيروس، وضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية منه، معلقا:"الموضوع بجد مش هزار لازم نحافظ على بعض وعلى أطفالنا، خدوا بالكم".

كان النجم ماجد المصرى قد تم تكريمه الشهر الماضى في مؤسسة "اليوم السابع" على مشواره الفني الذى امتد إلى حوالى ثلاثين عاما وأهم الأعمال التي قدمها، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، واستقبله الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وأجرى معه قسم الفن ندوة مطولة تحدث فيها عن نجاحه الأخير في مسلسل "الوجه الآخر" ومسرحية "لوكاندة الأوباش" واستعداداته لمسلسل "الملك" الذى يقدمه في موسم رمضان المقبل مع عمرو يوسف ومن إنتاج شركة سينرجى والذى يكتبه محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة