إنبى يرفض عرض المصرى لضم المدافع هشام عادل

السبت، 09 يناير 2021 11:55 ص
إنبى يرفض عرض المصرى لضم المدافع هشام عادل حلمى طولان
كتب _ عمر مراد _ حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر حلمى طولان، المدير الفني لفريق إنبى، على التمسك بالمدافع هشام عادل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ورفض عرض المصرى البورسعيدى الذى كان يرغب فى ضم اللاعب لدعم صفوفه فى بطولة الدورى المصرى هذا الموسم، والذى ظهر بشكل قوى خلال الفترة الماضية .

من ناحية أخرى، كشف الجهاز الطبي بنادي المصري البورسعيدي حالة الثنائي إسلام صلاح وكريم العراقي، بعد تعرضها للإصابة في مباراة فريقهما ضد اتحاد السكندري  ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة فريق المصري البورسعيدي مع الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب برج العرب في الاسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز و وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المصري إلى 10 نقاط محتلا بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري يينما أرتفع رصيد الاتحاد السكندري الى 8 نقاط في المركز الخامس.

وجاء هدف المصري في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة من ضربة جزاء، احتسبها محمود عاشور حكم اللقاء، بعد قيام مدافع الاتحاد السكندري، بجذب احمد رفعت داخل منطقة الجزاء، لينفذها الاخير ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى لعماد السيد، حارس الاتحاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة