TOP7.. تطورات حالة "يسرا" الصحية..وفتوى هامة من الأزهر عن المتوفين بكورونا

السبت، 09 يناير 2021 05:41 م
TOP7.. تطورات حالة "يسرا" الصحية..وفتوى هامة من الأزهر عن المتوفين بكورونا رغدة بكر
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها إسراء عبد القادر، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 

وبدأت TOP7 أخبارها بأنه خلال الفترة الأخيرة انتشرت أخبار عن أنه سيتم إجراء امتحانات تحريرية للصفوف الابتدائية من الأول وحتى الثالث، ولكن الحكومة نفت هذه الأخبار، وقالت إنها مجرد شائعات متداولة.

رغدة بكر5
رغدة بكر

كما عرضت TOP7 خبرًا أن مركز الأزهر العالمى للفتوى قال، إن المتوفى بفيروس كورونا يعتبر شهيدا، وسيكون له أجر الشهداء في الدار الآخرة، واستشهد بالحديث الشريف الذى تضمن 5 أنواع من الشهداء.

كما استعرضت أخبار TOP7، أن دراسات حديثة أكدت أن 50% من إصابات كورونا بأشخاص لا تظهر عليهم أعراض، وقالت الدراسات أيضا إن الصحة الجيدة والتغذية السليمة ورفع المناعة تخفف في ظهور أعراض الإصابة بالفيروس.

وفنيًا عرضت أخبار TOP7 أن الفنانة الجميلة يسرا طمأنت محبيها على حالتها الصحية بعد اصابتها بكورونا، وقالت إن حالتها تتحسن وأنها الآن أصبحت تتنفس بشكل طبيعى وتستكمل طريقها في بروتوكول العلاج للتعافى بشكل كامل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة