أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يُخير نادر رشاد بين منتخب الصالات أو بيراميدز

السبت، 09 يناير 2021 07:30 ص
اتحاد الكرة يُخير نادر رشاد بين منتخب الصالات أو بيراميدز جهاز منتخب الصالات
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طلب مسئولو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، من نادر رشاد مدرب عام منتخب الصالات التفرغ للمنتخب نهائيا خاصة وأنه يعمل أيضا فى نادى بيراميدز، لذا تمت مطالبته بالتفرغ نهائيا للمنتخب أو الاستمرار فى بيراميدز، خاصة وأن اللجنة استقرت على إعادة تعيين الجهاز الفنى لمنتخب الصالات بقيادة هشام صالح بعد قرار توجيه الشكر له.

واستقرت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة على إعادة تعيين الجهاز الفنى السابق لمنتخب الصالات بقيادة هشام صالح، بعد قرار توجيه الشكر له مؤخرا مع باقى منتخبات الكرة النسائية والشاطئية، نظرا للإنجازات والنتائج الطيبة التى حققها هشام صالح مع الفريق الفترة الماضية.

وقررت اللجنة الثلاثية مؤخرا توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها، قبل أن تعلن اللجنة إعادة تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية على النحو التالي:
 
محمد كمال مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، أحمد رمضان مديرا فنيا للمنتخب الوطني للشابات، محمد محسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني للناشئات، على أن تستكمل تشكيل الأجهزة الفنية المعاونة في جلسة اللجنة المقبلة، كما تواصل اللجنة اتصالاتها المكثفة لاستقدام خبيرة أجنبية مصنفة من أجل تطوير الكرة النسائية في مصر.

وحقق الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح ونادر رشاد مدرب عام وأيمن عبد الرحمن مدرب حراس ونواف الوجيه اداري المنتخب أكثر من إنجاز خلال الفترة الماضية أبرزها الحصول علي برونزية اولمبياد الشباب بالارجنتين 2018 بعد الفوز علي الارجنتين 4/5 في مباراة تحديد الثالث والرابع وسجل محمد طلعت سوبر هاتريك اربع أهداف وسجل محمد السيد هدف .

كما صعد منتخب مصر لكرة الصالات لدور الثمانية بكأس العالم 2016 بكولومبيا بعد الصعود لدور ال16 وحقق فراعنة الصالات الفوز علي كوبا  1/7 وعلي ايطاليا في دور ال16 ، 3/4 وسجل اللاعب عبده الاشول الملقب بقاهر ايطاليا هاتريك وسجل عصام علاء هدف .

 ونجح منتخب مصر لكرة الصالات مؤخرا في الصعود لكأس العالم ليتوانيا 2021 بعدما حصد المركز الثاني في بطولة الأمم الإفريقية  والهزيمة أمام منتخب المغرب في النهائي وكان منتخب مصر قد حقق الفوز علي غينيا 0/9 وانجولا 0/3 وموزمبيق 2/3 في الدورالتمهيدي وفي دور قبل النهائي الفوز علي ليبيا 2/5.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة