أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي يقود دفاع الاتحاد أمام ضمك فى الدوري السعودي

السبت، 09 يناير 2021 05:59 م
أحمد حجازي يقود دفاع الاتحاد أمام ضمك فى الدوري السعودي اتحاد جدة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي فى تشكيل فريق الاتحاد الأساسي الذي يواجه  ضمك، فى السابعة إلا خمس دقائق مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، في لقاء يسعى من خلاله العميد لمواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل فريق ضمك المركز السادس عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

تشكيل الاتحاد

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: الشنقيطي - أحمد حجازي - الصحفي - سعود عبد الحميد

خط الوسط: كريم الأحمدي - برونو هنريكي - العبود

خط الهجوم: فهد المولد - رومارينيو - بريجوفيتش

ويدخل فريق اتحاد اللقاء اللقاء ولاعبيه في معنويات عالية، بعد التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالفوز على الشباب 2-1 في الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث ينتظر في المواجهة النهائية، الفائز من مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي.

ولم يخسر فريق الاتحاد أي مباراة هذا الموسم بعد انضمام أحمد حجازي للفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

أما فريق ضمك، فيسعى لتحقيق الفوز في محاولة للهروب من احتلال المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد إقالة مديره الفني الجزائري نور الدين بن ذكري مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة