أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم كشفى لمكتبة مصر الجديدة بحى الأسمرات بحضور 25 طفلًا

الجمعة، 08 يناير 2021 01:00 ص
يوم كشفى لمكتبة مصر الجديدة بحى الأسمرات بحضور 25 طفلًا مكتبة مصر الجديدة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم جمعية مصر الجديدة الثقافية، برئاسة الدكتور نبيل حلمي، الإثنين المقبل، "يوم كشفى" لزيارة رواد مكتبة مصر الجديدة لحي الأسمرات بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة البحرية، يشارك فيه نحو 25 طفلا وطفلة، بهدف تطوير مهارات القيادة والاتصال، وتعزيز مفهوم الريادة وتسليط الضوء على أهمية قيمة الصداقة والمساهمة في بناء المجتمع.

وقال الدكتور نبيل حلمي رئيس الجمعية، في بيان، إن جمعية مصر الجديدة تولي اهتماما بالغا بالكشافة وتعمل جاهدة على إبراز دورها وتفعيل منهجها الكشفي بما يحقق أهداف الجمعية في المساهمة بتنمية قدرات الكشافين وإنماء شعورهم بالواجب نحو وطنهم ومجتمعهم وأنفسهم.

وأوضح الدكتور نبيل حلمى، أن الحركة الكشفية أصبحت دافعة للمجتمعات والدول التي تراهن على شبابها وشاباتها للارتقاء بواقعها، وضمان استدامة استقرارها الاجتماعى، نظرا لما تقدمه الحياة الكشفية من فرص تثري ثقافة المسؤولية وسلوكيات العمل المجتمعي في نفوس الشباب.

من جانبها، أشارت مروة عبد الرحمن مدير مكتبة مصرالجديدة للطفل، إلى أن الاحتفال يتضمن برنامجا حول تعزيز الثقة بالنفس واحترام الذات لدى المشاركين، إلى جانب تنمية مهارات الاتصال والقيادة الفاعلة، ما يساهم فى دعمهم وإعدادهم لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة