أكرم القصاص - علا الشافعي

سانت إيتيان الفرنسى يتمسك بالتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك

الجمعة، 08 يناير 2021 12:04 م
سانت إيتيان الفرنسى يتمسك بالتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية عن محاولات نادى سانت إيتيان الفرنسى فى اقناع مسئولى نادى الزمالك بالموافقة على ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

قال موقع " foot-sur7 " الفرنسى أن سانت إيتيان لديه رغبة أكيدة فى تدعيم صفوف فريقه فى ظل تذبذب المستوى والنتائج على مدار الفترة الماضية، إلا أن كلود بويل المدير الفنى للفريق غير راض عن الأداء الهجومي ويرى أن مصطفى محمد يمكنه فك شفرات المنافسين فضلا عن إمكانية استغلاله وتسويقه مستقبلا كونه لاعب صغير السن ويمتلك قدرات فائقة.

أشار الموقع إلى أن نادى سانت إيتيان عرض مؤخرا 3 ملايين و300 ألف يورو و10٪ فى حالة إعادة بيع اللاعب لأى فريق مستقبلا، فى المقابل طلب مسئولى الزمالك الحصول على 4 ملايين يورو و15٪ عند إعادة بيع اللاعب.
 
الجدير بالذكر أن خالد الغندور قد أكد أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك يمتلك 3 عروض للاحتراف من أندية ألميريا الأسبانى وجالطة سراى التركى وسانت أيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي يتم مناقشتها من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأوضح خالد الغندور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك أن عرض ألميريا الإسبانى قريب من الموافقة عليه، حيث عرض الفريق الإسبانى استعارة اللاعب مقابل مليون ونصف المليون يورو خلال 6 شهور، بنية البيع مقابل 5 ملايين يورو، وهذا الأمر يتم مناقشته حاليا داخل مجلس إدارة النادى مع لجنة الكرة، لحسم الأمر خلال الفترة المقبلة، ويوجد أيضا عرض من قبل سانت أتيان الفرنسى مقابل 4.5 مليون دولار، والعرض الآخر من قبل جالطة سراى التركى مقابل 300 ألف دولار لاستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر.

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بيانًا رسميًا، بشأن عروض الإحتراف التى تلقاها عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول فى الفترة الأخيرة، وجاء فى مقدمتهم مصطفى محمد مهاجم الفريق، والذى تلقى عرضًا للاحتراف فى صفوف سانت اتيان الفرنسى، فضلاً عن فرجانى ساسى الذى مازال يماطل فى التجديد بسبب العروض التى تلقاها مؤخرًا.

وجاء نص بيان الزمالك : تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى إليه إدارة الزمالك والتي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك.

وإذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري ويعني ذلك أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك، لذا فقد قررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظًا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة