ليفربول يجس نبض سيرجيو راموس للتعاقد معه فى يناير

الخميس، 07 يناير 2021 11:34 ص
ليفربول يجس نبض سيرجيو راموس للتعاقد معه فى يناير سيرجيو راموس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة ليفربول الإنجليزى تبحث تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب فى دعم بعض المراكز بالفريق.

قالت صحيفة " ميرور " الإنجليزية أن ليفربول انضم للتفاوض مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة أن مستقبل  راموس بعيد كل البعد عن الوضوح ، حيث من المقرر أن ينتهي عقد قلب الدفاع المخضرم في نهاية الموسم.

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سوف يجد صعوبة بالغة فى التنافس مع كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتي الذين يرغبون فى ضم اللاعب الصلد اهتمامًا أيضًا.
 
فى السياق ذاته قالت صحيفة "آس" الإسبانية فإن صعوبة التجديد لسيرجيو راموس تأتي بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها ريال مدريد في ظل انتشار وباء فيروس كورونا، حيث أشارت الصحيفة إلى أن المشكلة تأتي في الاتفاق على خفض الراتب التي تريدها الإدارة بنسبة 10% من قيمة الراتب حيث سيقل راتبه 1.2 مليون يورو من أصل 12 مليونًا في الموسم.
 

وأضاف التقرير أن سيرجيو راموس يعلم أنه حال التجديد سيقل راتبه نحو 2.5 مليون يورو على مدار موسمين وهو ما يرفضه حيث يدرك تمامًا أن النادي يخطط لعقد صفقات كبيرة مثل ضم مبابي في الصيف، ويمكنه توفير راتبه.

ويرحب راموس بتأخير الحصول على راتبه لحين تخطي أزمة النادي الاقتصادية، سواء بعد عام أو اثنين أو حتى نهاية عقده، وهو الأمر الذى حدث مع لاعبى نادى برشلونة الذين تم تأجيل ما يقرب من 30% من رواتب لسنوات قادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة