كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Hitman 3.. التسعير ومتطلبات الكمبيوتر لتشغيل اللعبة

الخميس، 07 يناير 2021 03:00 م
كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Hitman 3.. التسعير ومتطلبات الكمبيوتر لتشغيل اللعبة Hitman
كتب : مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المقرر إطلاق لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث Hitman 3 في 20 يناير 2021، حيث ستكون اللعبة متاحة عبر جميع المنصات بما في ذلك PS5 و Xbox Series X و Series S و PS4 و Xbox One و Google Stadia و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي، وعلى الكمبيوتر الشخصي ، سيتم إطلاق اللعبة ضمن متجر Epic Games حصريًا لمدة 12 شهرًا.

Hitman 3: الطلب المسبق والتسعير

اللعبة متاحة بالفعل للطلبات المسبقة في جميع المتاجر، تحتوي اللعبة على نسختين - قياسي وفاخر، إذ يتضمن الإصدار القياسي اللعبة والمواقع وحزمة Trinity ، بينما يقدم الإصدار Deluxe Edition DLC على الإصدار القياسي.

Hitman: تاريخ اللعبة

Hitman 3 هي الدفعة الثامنة الرئيسية من امتياز Hitman البالغ من العمر 21 عامًا، كذلك فإن Hitman III هو أيضًا الجزء الثالث والأخير من ثلاثية World of Assassinationالجزء الأول من السلسلة - تم إطلاق Hitman  في عام 2016 ، ثم تبعه إطلاق Hitman 2 في عام 2018.

Hitman 3: هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل هذه اللعبة

أدرج متجر Epic Games Store الحد الأدنى والموصى به من متطلبات الكمبيوتر لتشغيل هذه اللعبة، فإذا كان جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك يلبي على الأقل متطلبات المواصفات الأساسية ، فيمكنه تشغيل اللعبة بسلاسة بمعدلات إطارات مناسبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة