عمرو وردة بديلا في مواجهة باوك أمام أتروميتوس بالدوري اليوناني

الخميس، 07 يناير 2021 07:12 م
عمرو وردة بديلا في مواجهة باوك أمام أتروميتوس بالدوري اليوناني عمرو وردة
كتب: أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم المصرى عمرو وردة على مقاعد بدلاء فريق باوك سالونيكا، فى الظهور الأول له بعد عودته من فريق فولوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، فى مواجهة مضيفه فريق أتروميتوس، المقرر لها فى السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري السوبر اليونانى.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى، أول أمس الثلاثاء، بعقد لمدة عام ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الابيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك". وخاض النجم المصرى مباراته الأخيرة مع فريقه السابق فولوس، أول أمس الاثنين، أمام فريق أتروميتوس، بالدورى اليونانى، قبل العودة لصفوف فريق باوك سالونيكا من جديد.

واستطاع باوك جمع 28 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري اليوناني من 13 مباراة خاضها شهدت الفوز في 8 مواجهات والتعادل في 4 والهزيمة في لقاء وحيد، فيما يحتل أتروميتوس المركز العاشر برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مثلهم.

تشكيل باوك
تشكيل باوك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة