أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل اغتصاب أب لابنته المعاقة ذهنيا بالمطرية.. الزوجة لليوم السابع: ما قصرتش معاه وكان يتجوز بدل ما يدمر مستقبلها.. عاشرها عدة مرات وهددها لعدم فضح أمره.. وخال الضحية: اقترح يجيب شاب يشيل جريمته ورفضنا..فيديو

الخميس، 07 يناير 2021 12:05 م
تفاصيل اغتصاب أب لابنته المعاقة ذهنيا بالمطرية.. الزوجة لليوم السابع: ما قصرتش معاه وكان يتجوز بدل ما يدمر مستقبلها.. عاشرها عدة مرات وهددها لعدم فضح أمره.. وخال الضحية: اقترح يجيب شاب يشيل جريمته ورفضنا..فيديو والدة الضحية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد أب من جميع المشاعر الإنسان واستبدل قلبه بحجر، وتعدى على ابنته المعاق ذهنيًا، مستغلًا عدم اداركها لأفعاله الشيطانية، حتى حملت منه وانفضح أمره، فتم القبض عليه في المطرية بالقاهرة معترفًا بجريمته النكراء.

وبصوت ممزوج بالآسى والحزن، سردت والدة الضحية كواليس الجريمة، قائلة: "تعرفت على زوجي قبل نحو 18 سنة من الآن، وتزوجت منه، بعدما رأيت الصلاح في سلوكه، فهو كثير الصلاة متزن عقليًا، لديه قدرة غير عادية في حل مشاكل الجميع".

وأضافت الزوجة، في حديثها لـ"اليوم السابع": أنجبت من الأطفال ثلاثة، بينهم طفلة معاقة ذهنيًا، وحازت اهتمام مني أكثر عن أشقائها، فقد كنت أذهب معها في كل مكان، للمدرسة والدرس وبالشارع، فلا أتركها أبدًا، خوفًا أن تتعرض لمكروه، أو أن يستغل أحد تأخر تفكيرها ويعتدي عليها، ولم أدري أن الضربة القاضية ستأتي من الأب.

منذ عدة أيام تأخرت العادة الشهرية لدى ابنتي، التي يقارب عمرها السادسة عشر ـ الأم تكمل حديثها ـ ذهبت برفقتها للطبيبة، فكانت الصدمة، عندما أبلغتني أنها حامل، ووسط ذهول الصدمة كانت الصدمة الأكبر، عندما أخبرتني ابنتي أن والدها وراء حملها بعد تعديه عليها جنسيًا.

لم تتوقف الصدمات عند هذا الحد، فقد أكدت لي ابنتي أن زوجي لم يتعدى عليها مرة ولا اثنين ولا عشرة، بل كان كثير التعدي عليها، يصعد بها لشقتنا في الطابق الأعلى وأنا مشغولة بأعمال المطبخ في الشقة بالطابق الأسفل ويعتدي عليها، ويهددها بعدم البوح بشىء مما يحدث.

بدموع لا تتوقف، تقول الزوجة، واجهنا زوجي بما حدث، فاعترف بجريمته النكراء، واقترح علينا أن يحضر شاب ويعقد عليها ونضيف الطفل باسمه بعد الولادة، لكننا لم نوافق على هذا الاقتراح الشيطاني، وأبلغنا الشرطة لتقبض عليه.

"أنا ما قصرتش معاه"، بهذه الكلمات، ردت الزوجة على جريمة الزوج، قائلة: "عمري ما قصرت معاه في الحاجات دي، وكان مبسوط معايا، ولو هو مش مبسوط كان اتجوز عليا، بس ما يعملش في بنته كده، دا مش إنسان"، ولن يهدأ قلبي حتى يتم القصاص منه.

وبدروه، قال خال الضحية: "اعترف لي شقيق زوجتي بجريمته كاملة ببرود ولم ينكر شيئا، وحاول مساومتنا من أجل إنهاء الأمور وديًا، تارة عن طريق احضار شاب ليتزوجها بعقد، وتارة أخرى مطالبًا بضرورة أن يتم انزال الجنين، لكننا رفضنا كل اقتراحاته الشيطانية، واتصلت بالشرطة التي نجحت في ملاحقته بعد هروبه والقبض عليه".

وكان قسم المطرية تلقى بلاغًا يتهم أب بالتعدي على طفلته، فوجه اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة القبض على المتهم، حتى نجح فريق بحث بقيادة المقدم كريم البحيري رئيس المباحث في ملاحقة المتهم والقبض عليه.

 

الزوجة
الزوجة

 

خال الضحية
خال الضحية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة