إصابة إيناس الليثى مذيعة برنامج "صحتك بالدنيا" على cbc بفيروس كورونا

الخميس، 07 يناير 2021 06:48 م
إصابة إيناس الليثى مذيعة برنامج "صحتك بالدنيا" على cbc بفيروس كورونا ايناس الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إيناس الليثى مذيعة برنامج "صحتك بالدنيا" على قناة cbc، إصابتتها بفيروس كورونا من خلال بوست على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حيث كتبت: "الحمد لله إيجابى، بسيطة عندى لكن لازم تاخدوا بالكم، ربنا يشفى كل مريض يارب".

ايناس الليثى
ايناس الليثى

وانطق برنامج "صحتك بالدنيا" على قناة cbc يوم 29 أغسطس الماضى، من تقديم إيناس الليثى وأمينة مهدى، ويذاع فى الثانية ظهرا، ويهتم بتقديم الإرشادات الصحية المختلفة، كما يقدم محتوى طبيا مفيدا للمشاهدين فى التغذية والرياضة والعادات اليومية الصحية وغيرها.

يذكر أن إيناس الليثى خاضت أكثر من تجربة في التمثيل منها مسلسل "مملكة يوسف المغربى" مع مصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا ومنذر رياحنة، و"قانون عمر" مع حمادة هلال وإيمان العاصى، وكذلك مسلسل "مدرسة الحب" مع العديد من النجوم المصريين والعرب، وذلك بعد بروزها في برنامج "أسعد الله مسائكم" مع أكرم حسنى.

ايناس الليثى
ايناس الليثى

بدأت إيناس الليثي حياتها الإعلامية مذيعة راديو بمحطة "بانوراما FM" ثم أصبحت مذيعة تليفزيونية وقدمت برنامج "أحسن ناس"، ثم انتقلت لقناة "المحور" وقدمت برنامج برنامج "الطبيب" بين عامي 2014 و2015، وآخر برامجها "جمالك" على شاشة قناة المحور الفضائية.

المذيعة ايناس الليثى
المذيعة ايناس الليثى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة