الرجاء المغربى يطلب إعادة مباراة تونجيث السنغالي فى أبطال أفريقيا

الخميس، 07 يناير 2021 02:01 م
الرجاء المغربى يطلب إعادة مباراة تونجيث السنغالي فى أبطال أفريقيا الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قرر نادى الرجاء المغربى مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " للمطالبة بإعادة مباراته أمام تونجيث السنغالي فى إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

حقق فريق تونجيث السنغالي أكبر مفاجأت دوري أبطال إفريقيا حتى الآن، وأطاح بنادي نادي الرجاء البيضاوي المغربي من منافسات البطولة في نسختها الجديدة، بعدما خسر الفريق الأخضر بنتيجة 3-1 بعد ركلات الترجيح، ليودع الرجاء من دور الـ32 من دوري الأبطال بعد تعادله سلبيًا ذهابًا في السنغال، وإيابًا في المغرب خلال اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضى.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن  إدارة الرجاء طالبت الكاف بإعادة المباراة  بسبب الظروف التي لم تكن تسمح لخوض المواجهة أمام السنغالي، خاصة أن سعيد وهبي، المتحدث الرسمى بأسم للرجاء، قد كشف أن الحكم لم يقم بحماية اللاعبين في ظل تلك الظروف، مؤكدا أن إدارة النادي ستسلك كل الطرق لحماية النادي.

واقيمت مباراة الإياب بين الفريقين في ظل هطول الأمطار بكثافة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، مما أدى لتكون تجمعات مائية كثيفة في أرض الملعب.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز بينهما، حيث فشل لاعبو الرجاء في تسجيل أول ثلاث ركلات، وسٌجلت الرابعة بنجاح، بينما سجل لاعبو الفريق السنغالي ثلاث ركلات من أربع.

وجاء خروج الرجاء بعد نجاحه في التأهل إلى الدور قبل النهائي من النسخة الماضية للبطولة، قبل أن يخرج على يد الزمالك في الدور قبل النهائي.

الجدير بالذكر أن الرجاء سينتقل للعب في دور الـ32 الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما تأهل تونجيث لدور المجموعات من الأبطال.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة